تعلم البلوكتشين و العملات الرقمية في موقع Binance Academy بالعربية!!

0

في خطوة مهمة نحو زيادة ثقافة العملات الرقمية و تقنية البلوكتشين ، لدى المستثمرين و المتداولين بالسوق ، أطلقت منصة تداول العملات الرقمية الشهيرة Binance منصة خاصة بالتعليم تدور حول هذه الموضوعات ، و ذلك من أجل مساعدة المستخدمين على الإقتراب أكثر من هذه الصناعة و مزيدا من الفهم و الإلمام بهذه التقنية .
نشر موقع ” thenextweb.com ” تقريرا عن منصة التعليم الجديدة لـ Binance ننقله إليكم في عرب فوليو الإخباري .

” تفاصيل التقرير ”
تريد شركة Binance أن تقدم لكم المعرفة الأساسية بماهية العملات الرقمية ، و تقنية البلوكتشين التي تدور حولها ، و ذلك عن طريق إطلاق آخر إصداراتها المنصة التعليمية التابعة للشركة .

يحتوي المشروع الجديد ، والذي أطلق عليه إسم ” Binance Academy ” ، على مجموعة واسعة من الأقسام التوضيحية ، و هي متوفرة أيضًا بـ 15 لغة مختلفة ، بما في ذلك اللغة الفرنسية ، و الألمانية ، و الإسبانية ، و الروسية ، و الصينية إلى جانب اللغة العربية ، و في هذه الأقسام ستجد معلومات حول المفاهيم الأساسية لهذه الصناعة مثل تاريخ تقنية البلوكتشين و تعدين العملات الرقمية .

تنقسم أكاديمية Binance حاليًا إلى أربع فئات رئيسية ، و هي البلوكتشين ، و الإقتصاد ، و الأمن ، بالإضافة إلى البرامج التعليمية ، كما تحتوي Binance Academy أيضًا على جزء مسرد منفصل ، لأولئك الذين يرغبون في الإطلاع على أكثر المصطلحات المستخدمة في هذه المجال .

شيء آخر جيد هو أن شركة Binance قد ضمنت أيضًا صفحة يمكن للزائرين من خلالها إقتراح موضوعات على المشرفين في المستقبل .

و بشكل عام ، تبدو Binance Academy و كأنها نقطة إنطلاق جيدة للمبتدئين ، لكن المتداولين المحترفين بسوق العملات الرقمية لن يجدوا الكثير مما لم يعرفوه من قبل .

” منصة Binance والنظام البيئي لتقنية البلوكتشين blockchain ecosystem “

تعتبر المنصة التعليمية هي المشروع الأحدث في سلسلة من المشاريع الجانبية التي أطلقتها شركة Binance مؤخرًا ، حيث أطلقت الشركة صندوقًا بقيمة مليار دولار لدعم نمو الشركات الناشئة في صناعة تقنية البلوكتشين في شهر يونيو الماضي .

تم إعداد Binance academy من الناحية الفنية كمنظمة غير ربحية ، لذا من المرجح أن شركة Binance قد تأمل في أن تجتذب المنصة عملاء جدد إلى منصة تداول العملات الرقمية .

و لا تعتبر Binance بالكاد هي الشركة الوحيدة التي تسعى إلى الإستفادة من “التعليم” للتعريف بعلامتها التجارية ، حيث أطلقت منصة Coinbase أيضا لوحة إكتشاف مماثلة ، حيث يمكن للناس تصفحها بسهولة و التعرف على أصول العملات الرقمية المختلفة ، و الإستثمار فيها ، و على عكس Binance ، فإن منصة Coinbase تستهدف بشكل أكثر صراحة جذب المستخدمين الجدد .

مع مثل هذه المخاطر العالية المرتبطة بالتداول أو الإستثمار في سوق العملات الرقمية ، ليس من المستغرب أن تحاول منصات التداول تثقيف المستخدمين حول المبادئ الأساسية لهذه التكنولوجيا ، و مع ذلك ، من المهم أن تتذكر أن هذه الجهود تهدف أيضًا إلى العمل كإستراتيجية تسويق .

لذا قد يكون أفضل ما تفعله هو الإلتزام بالمثل القائل : قم ببحثك الخاص .

المصدر : thenextweb.com

و اقرأ ايضا المقالات التالية :

تابعونا على القناة الرسمية لـ عرب فوليو في التلجرام [email protected]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.